الأحد، 20 سبتمبر 2015

مها الصغيـر.. رسامة ٣d








مها احمد سعيد الصغير عمري ١٧ادرس في مدرسه ١٣٦/ث
رسامة ٣d
موهبتي المفضله الرسم بديت في الابتدائي برسم أي شي فوصلت للرسم بلا حدود ولازالت الصعوبات تتطور مع كل تطور بالرسم لكن. أُفضل رسم 3d كنت سابقا ارسم ارواح واشخاص وتوقفت بسبب النهي عنه لقول الرسول صلى الله عليه وسلم{ ‏أشد الناس عذاباً يوم القيامة الذين يضاهون بخلق الله‏)‏ ‏.
وفي المتوسطه كنت اخذ اي غرض من المنزل واقلده وارسمه واذا طلع نفسه اشعر بالفرحه والحماس وبكذا تعودت عالرسم ومع التدريب ايدي صارت اكثر سهوله في الرسم 
. اكثر سؤال اسمعه ليش اخترتي الرسم من هواياتك انا ماأخترت اني ارسم فوجدت نفسي رسامه !هذي موهبه من الله سبحانه وانا قمت بتطويرها وبكذا فتحت حساب بالانستقرام وانزل فيه صور رسمي ويشوفوها الناس ويعلقو وتعليقهم سبب في الاستمراربعد تشجيع الاهل اللي بنَت لي ثقه عاليه في نفسي حلمي ان افتح معرض او حتى اشارك فيه وان شاء الله سيتحقق والشكر للاهل بعد الله اني وصلت لهذه المرحله واطمح بالمزيد من التطور واخيرا نصيحتي لكل رسام لا اليأس مع التعود والتدريب نفعل المستحيل حسابي

انستقرام mhya.art@
وتويتر rolex99_maha@
اتشرف بكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق